الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* 36 ألف طالب.. في مبادرة الموهوبين والاختبارات 21 فبراير

المصدر: جريده الجمهوريه 18/2/2018

كتب - محمود حافظ:

أعلنت وزارة التربية والتعليم إجراء الاختبارات للمشتركين في مبادرة الموهوبين رياضياً 21 فبراير الجاري لاختيار أفضل العناصر من بين المتقدمين الذين وصل عددهم إلي 36 ألف طالب وطالبة.

أكدت الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة أنه سيتم الاختيار بواسطة مندوبين من الاتحادات المختصة. ومجموعة من المشرفين من وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم وتقوم وزارة الشباب والرياضة بتوفير الأدوات والملاعب لإجراء الاختبارات. 
وأشارت إلي أنه بآخر يوم للتسجيل بالمبادرة توجه موجه عام التربية الرياضية بأسوان إلي الطالبة مروة الفائزة بماراثون مؤسسة مجدي يعقوب لتسجيل اشتراكها بالمبادرة ورعايتها رياضياً. كما تم إهدائها طقم رياضي لتشجيعها. 

وأضافت أن مبادرة اكتشاف ورعاية الموهوبين رياضياً. تمت من خلال مبادرة من هيئة الرقابة الإدارية بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم والشباب والرياضة والتعليم العالي. والهيئة العامة للتأمين الصحي. واللجنة الأوليمبية المصرية. لصناعة البطل الأوليمبي بألعاب "الجودو. والملاكمة. والتايكوندو. والمصارعة. ورفع الأثقال. وتنس الطاولة. وكرة اليد والسلة. بالإضافة إلي ألعاب القوي". وقد تم اختيار هذه الألعاب بعناية شديدة للارتقاء بها رياضياً. والكشف عن الجوانب الإيجابية بها لجميع الطلاب المشاركين. 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع